• تلفن : 0214478039
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

التكنولوجيا المستخدمة

إن نظام توصيل الأدوية ذو التقنية المتطورة لدينا قد وصل إلى نقطة تغطي عائلة بوليميرات لاكتيد –جليكوليد (PLGA). إن التطبيقات السريرية لتوصيل الدواء مع الإطلاق المتحكم فيه للدواء في تقنيتنا يعتمد على كتل الهلام المصنعة مخبرياً و القابلة للتحلل الحيوي. و في هذه التقنية تم تضمين عامل علاجي حيوي في المواد المستندة إلى بوليميرات لاكتيد – غليكوليد (PLAG).
من أجل تجنب المشاكل الجراجية الناجمة عن تعلق الأعضاء في الغرسات الكبيرة، يمكن استخدام جزيئات البوليمير القابلة للتحلل الحيوي و المتوافقة حيوياً في عملية توصيل الدواء المتحكم بها. إن الكتل شبه الصلبة المصنعة مخبرياً يتم حقنها بشكل سائل ثم بعد ذلك و خلال انتقالها، تتحول إلى هلام شبه صلب في مكان الحقن من أجل تشكيل كتلة تحرر الدواء. إن التحرر المتحكم به للجزيئات الصغرى النشطة حيوياً باستخدام تقنيتنا تمتلك العديد من المزايا منها سهولة الحقن، التوافق مع المريض بشكل أكبر، قلة تعقيد التصنيع و ظروف إنتاج أكثر هدوءً للجزيئات الدوائية الحساسة.
650-1920.png

انضم إلينا ..

ميتجان

سيتاغليبتين/ متفورمين 


  • علاج مرض السكري هو فن
  • السيطرة على انخفاض و زيادة نسبة السكر في الدم
  • تقليل معدل استهلاك الأقراص الدوائية
  • تحسين مستوى امتثال المريض
ليناغليبتين
أقراص امباجليفلوزين
متفورمين

شركة كلرنك للاستثمار الدوائي
(( فاريان فارمد ))

تأسست شركة فاريان فارمد في العام 2009 ميلادي كشركة دوائية علمية محدودة المسؤولية (LLC). من الأساليب الاستراتيجية للشركة تجدر الإشارة إلى تطوير و إنتاج أدوية توفيرية عالية الجودة، فضلاً عن رضا العملاء، و هذه الأساليب الاستراتيجية قد جعلت هذه الشركة واحدة من الشركات الدوائية الرائدة في مجال إنتاج الأدوية المتطورة في إيران.

صحتك، طموحنا

تعد شركة فاريان فارمد إحدى الشركات المبدعة بين الشركات الدوائية في إيران و أحد أهدافها الرئيسية تطوير منتجات جديدة.  

a11.png

"تريبتورلين" هو نوع من الهرمونات البشرية ينظم العديد من عمليات الجسم. إن " تريبتورلين" يحفز إنتاج بعض هرمونات الجسم بشكل كبير مما يؤدي إلى تثبيط إنتاج هذه الهرمونات بشكل مؤقت.

تنتمي إلى مجموعة تسمى الأدوية المضادة للألم أو المسكنة للألم. تستخدم هذه الأدوية في تسكين الآلام الخفيفة إلى المتوسطة. كما تستخدم هذه الأدوية من أجل خفض درجة الحرارة المرتفعة (الحمى)، على سبيل المثال تعتبر مفيدة بعد تلقيح الطفل. تحتوي كل عبوة Pyromol®   على ثلاث حقن جاهزة. تحتوي كل حقنة جاهزة على 1 غرام من الاستامينوفين في 6.7 ميلي ليتر محلول. تستخدم هذه الحقنة للحقن داخل الوريد فقط و يجب تخفيفها. تستمر صلاحية Pyromol® لمدة عامين بعد تاريخ الإنتاج و يجب تخزينها في درجة حرارة دون 25 درجة مئوية.

تتبع لمجموعة من الأدوية المضادة للسرطان تسمى بيسفوفسفونات. هذا الدواء يقلل من مخاطر تحلل العظام الناجم عن السرطان عن طريق الحد من إنتاج الكالسيوم في العظام، و بالتالي يرمم عظام الجسم.

آلية البحث

تستند استراتيجية البحث و التطوير في شركة فاريان فارمد على علاجات محددة ....


اتصل بنا

العنوان: رقم 5 ، شارع لاله ، بعد طريق همت السريع ، طريق جنوب ستاري السريع ، طهران
رمز البريد : 1966834944

هاتف : 0214478039

فاكس : 02144787039
البريد الإلكترونيinfo@varianpharmed.com

© 2019 جميع الحقوق محفوظة لشركة فاريان فارماد

• Tel : +98 (21) 44787039
  • This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Technology We Use

Our high-tech drug delivery system has evolved to encompass the polylactide-co-glycolide (PLGA) family of polymers. Clinical applications of controlled-release drug delivery in our technology focus on biodegradable in situ forming gel depots in which a bio therapeutic agents encapsulated in PLGA-based materials.
 
In order to avoid inconvenient surgical insertion of large implants, injectable biodegradable and biocompatible polymeric particles could be employed for controlled drug delivery. In situ forming semisolid depots are injected as liquids and then undergo a phase transition to a semisolid gel at the site of injection to form the drug-releasing depot. The controlled release of bioactive macromolecules via our technology has a number of advantages, such as ease of administration, more patient compliance, less complicated fabrication, and less stressful manufacturing conditions for sensitive drug molecules.
650-1920.png

Join us

METJAN
Sitegliptin / Metfomin

Managing diabetes is an art
Additive and substential glycemic control
Minimiing pill burden
Improved patient compliance
Liogluco 5
Empagluco
Varionmet XR

Golrang Pharmaceutical Investment Company
(( Varian Pharmed ))

Varian Pharmed is founded in 2009 as a knowledge-based Limited Liability pharmaceutical company (LLC). Development and production of high-quality affordable medicines as well as customer satisfaction are among company’s strategic approaches which made it one of the pioneer pharmaceutical manufacturing companies in developing high-tech medicines in Iran.

Your Health, Our ambitions

Varian Pharmed is one of the most creative company in pharmaceutical corporation in Iran and have a Major goal to develop new products.
a11.png
Triptorelin is a man-made form of a hormone that regulates many processes in the body. Triptorelin overstimulates the body’s own production of certain hormones, which causes that production to shut down temporarily.
belongs to a group of medicines known as analgesics, or painkillers. It is used to relieve mild-to-moderate pain. It is also useful for lowering a raised temperature (fever), such as after childhood immunisation. Each box of Pyromol® contains three prefilled syringes. Each prefilled syringe consists of 1 g acetaminophene in 6.7 ml of solution. It is only for I.V infusion and must be diluted. Shelf life of Pyromol® is 2 years from date of manufacturing. It should be store below 25°C.
It